"اخبار الزمالك" يستعرض كشف حساب أوسوريو مع الزمالك في 9 مباريات

25 يونيو 2023 الساعة 5:30 مساء

مهاب ممدوح
قاد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لـ الزمالك فريقه في 9 مباريات منذ قدومه لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، وحقق الفوز في آخر لقاء قاده ضد فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الستة عشر من كأس مصر.
وقاد المدرب الكولومبي، الزمالك في 9 مباريات، حقق الفوز في 6 وتعادل في مباراتين، وخسر لقاء وحيد فقط، كان ضد الإسماعيلي في الدوري بهدفين مقابل هدف.
الزمالك مع أوسوريو سجل 16 هدفا واستقبل 9، وحقق الفريق الفوز في مباراتين بكأس مصر ضد بروكسي وفاركو، وفي الدوري حقق الفوز في 7 مباريات.
ملامح فنية من زمالك أوسوريو
الزمالك مع أوسوريو دائما ما يكون مميزا في أول 60 دقيقة، ولكن الفريق يتراجع بعد الدقيقة 60، في مواقف ظهرت بشكل واضح في مباراتي الاتحاد السكندري والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، وكذلك ضد فاركو، في كأس مصر، فبعدما قدم الزمالك 60 دقيقة مميزة خاصة على المستوى الهجومي، تراجع مرة أخرى إلى الدفاع حتى سجل فاركو هدفا، قبل أن يعود ويسجل الزمالك من جديد وينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.
دفاعيا، الزمالك يستقبل أهدافا حيث استقبل الفريق 9 أهداف في 9 مباريات وهو رقم يعكس عدم وصول دفاع الزمالك للمستوى الأفضل مع أوسوريو.
نقطة أخرى تُثبت عدم وصول دفاع الزمالك للمستوى الأفضل والمثالي مع أوسوريو، حيث أن الزمالك حافظ على نظافة شباكه في ثلاث مباريات فقط، ضد سيراميكا كليوباترا، وأسوان، وكذلك ضد طلائع الجيش، أي أنه من أصل 9 مباريات، حقق الكلين شيت في ثلاث مباريات فقط.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة